دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-19

سارة نخلة تُعلن انفصالها عن خطيبها

الراي نيوز - أعلنت الفنانة السورية سارة نخلة انفصالها عن خطيبها، بعد مرور 4 أشهر تقريبا على ارتباطهما.



وكتبت سارة، عبر خاصية "الستوري" على حسابها في منصة "إنستغرام"، منشورا قررت خلاله الرد على أسئلة جمهورها ومحبيها، ونفي الشائعات التي يتم تداولها، وأيضا الإجابة عن السؤال المتكرر "سارة فرحك ايمتا؟".

وأكدت سارة أنها تشارك أخبارها الشخصية مع جمهورها بشكل دائم، ومثلما أخبرتهم أخيرا عن خطوبتها ووثقت بعض الصور في المناسبة، ستعلن اليوم انفصالها عن خطيبها الذي وصفته "بالمحترم".

ولفتت سارة إلى أنها تكن مشاعر الاحترام لخطيبها السابق، وتشهد بأخلاقه النبيلة وتربيته الحسنة وأصله النبيل، حيث اعتبرت انفصالهما في إطار "القسمة والنصيب"، معقبة: قدر الله وما شاء فعل.

ولم تحدد الفنانة البالغة من العمر 34 عاما أسباب فسخ خطوبتها، فيما أشاد الجمهور بطريقتها في إعلان انفصالها عن خطيبها، وحديثها عنه بالخير ووصفها له بكلمات مليئة بالحب والمديح.

خطوبتها

وكانت مقدمة برنامج "Face off" قد احتفلت بالخطوبة في يناير عام 2024 على شاب من خارج الوسط الفني، حيث رفضت حينها الكشف عن اسمه وهويته، كما أخفت ملامح وجهه.

وشاركت سارة حينها مجموعة من الصور والمقاطع المصورة خلال لحظة تقدم خطيبها لها بطريقة رومانسية على شاطئ البحر، حيث كتب عبارة "هل تتزوجيني؟"، لتكشف سارة إجابتها معلقة على الفيديو "قلت نعم".

زواج سابق

يذكر أن سارة نخلة كانت متزوجة من الفنان أحمد عبدالله محمود، ومرت رفقته بالعديد من الأزمات والخلافات التي وصلت إلى ساحات المحاكم والمعارك القضائية.

وكشفت سارة حينها عن تعرضها للخيانة من قبل زوجها أحمد عبدالله محمود، حيث أشارت إلى محاولاته المتكررة لإقامة الصلح بينهما، ورفضها القاطع لإعادة علاقتها معه.

أعمالها

فنيا، يُعد مسلسل "القاهرة كابول" الذي عرض العام 2021 هو آخر الأعمال التي شاركت فيها الفنانة سارة نخلة، إذ أدت شخصية "حرة".

وكشفت سارة، خلال حديث سابق مع "فوشيا"، أسباب ابتعادها عن التمثيل، إذ أشارت إلى أن العمل بهذا المجال يحتاج إلى وجود بعض المجاملات والعلاقات الشخصية، وهي بدورها بعيدة عن ذلك، وتتميز شخصيتها "بالصراحة".

 


عدد المشاهدات : ( 525 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .